مرحبا بك فى فندق اورينت برنس

فندق 4 نجوم مع مطعم بالقرب من صخرة الروشة

مكان الإقامة هنا على بُعد 12 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يقع فندق أورينت برنس في قلب شارع الحمرا وعلى مسافة قريبة من شارع فردان و وسط بيروت و البحر المتوسط. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.
تتميز الغرف والأجنحة بأجواء دافئة ومزيج من الألوان البيضاء والبيضاء الفاتحة. تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية كهربائية. يحتوي الحمام على دش ولوازم استحمام مجانية.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع أو المشي لمدة 5 دقائق للعثور على مجموعة متنوعة من المطاعم / الحانات و متاجر التسوق وأكثر من ذلك بكثير. يمكن الوصول إلى منطقة الروشة في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

ملاحظة: تتوفر خدمة الاستقبال في المطار مع تاكسي خاص مقابل تكلفة قدرها 25 دولارًا أمريكيًا للسيارة الواحدة بحيث يكون السائق حاملا`` لافتة باسم النزيل عليها! إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال تفاصيل رحلة الطيران الخاصة بك مع رقم هاتفك إن أمكن. كما تتوفر خدمة تنظيم جولات سياحية خاصة مع سائق له معرفة جيدة بالأماكن السياحية وباللغة التي تطلبونها.

غرفنا

يوفر فندق أورينت برنس غرفاً مزودة بميني بار وتدفئة وتلفزيون مع قنوات فضائية ، وتضم بعض الغرف شرفة خاصة ومنطقة جلوس. تحتوي هذه الغرف الكلاسيكية على حمامات مريحة مع دش ولوازم استحمام مجانية لتوفير إقامة مريحة.

Executive Suite

  • الإشغال:3 أفراد
  • مساحه: 60 م2
  • واى فاى: شامل
  • السعر: $155
View Details

Standard Room

  • الإشغال: 1 أفراد
  • مساحة: 22 م2
  • واي فاي : شامل
  • السعر: $60
View Details

Family Suite

  • الإشغال: 4 أفراد
  • مساحة: 65 م2
  • واي فاي : شامل
  • السعر: $133
View Details

Junior Suite

  • الإشغال:3أفراد
  • مساحة: 55 م2
  • واي فاي : شامل
  • السعر: $122
View Details

Premium Double Room

  • الإشغال:2 أفراد
  • مساحة: 32 م2
  • واي فاي : شامل
  • السعر: $77
View Details

Deluxe Room-One King Bed

  • الإشغال:2 أفراد
  • مساحة: 32 م2
  • واي فاي : شامل
  • السعر: $66
View Details

أحدث المقالات

ماذا يتطلب السفر الى لبنان ؟

أبريل 2, 2018

السفر الي لبنان   ان السفر الي لبنان يتطلب ان تقوم أولا بالبحث عن معلومات عن لبنان من اماكن سياحية وترفيهية وان تدرس جيداً التكلفة المادية  .للفترة التي سوف تقضيها فى لبنان ثانيا ان السفر الي لبنان  يتطلب ان تبحث عن الطيران وتحدد نوع الطيران الذي تريد ان تسافر فيه وان تحدد  .أيضا الفنادق التي

 الاماكن السياحية فى لبنان

مارس 31, 2018

 الاماكن السياحية فى لبنان لبنان بلد جميل ووجهة سياحية رائعة لقضاء العطلات فهي تمتلك الثقافة والتقاليد والجبال ومنتجعات التزلج ، والبحر والشمس  والحياة الليلية المثيرة ، والغذاء الصحي الرائع ، والأزياء الراقية الرائعة ، والمزيد من صالونات المانيكير والباديكير في هوليوود ، والسيارات السريعة هل ذكرت الطعام الرائع ؟ حسنا سنطرح لك الان  الاماكن السياحية

أجمل الأماكن السياحية في لبنان

مارس 31, 2018

أجمل الأماكن السياحية في لبنان لبنان هي وجهة سياحية مدهشة , ليس هذا فحسب ولكنها أيضاً تحتوي على معالم تاريخية رائعة وآجمل شواطئ  البحر الأبيض المتوسط ، في لبنان يمكنك تذوق أشهى المأكولات الشرقية  ،وآيضا الإستمتاع بجمال الحياة الليلي ، بكل بساطة شديدة يمكنني القول بآن لبنان تناسب أذواق الجميع .مرة أخرى أكتب لك البعض

شارع الحمرا ببيروت

مارس 29, 2018

:شارع الحمرا ببيروت ينفرد شارع الحمرا ببيروت بأنه له طابع فني خاص، حيث المقاهي الثقافية، والفنادق، والمحلات التجارية، فهو مكان اقتصادي وسياسي، وفني من الطراز الأول، بدأت حكايته في القرن الخامس عشر الميلادي، حيث تم سكنه من قبل قبيلة تسمى بني الحمرا، ومن هنا جاء اسم شارع الحمرا، وبدأوا رويداً رويداً في بناء حضارتهم في

لبنان بيروت شارع الحمرا

مارس 29, 2018

:لبنان بيروت شارع الحمرا نتحدث اليوم عن لبنان بيروت شارع الحمرا، وهو أهم مكان سياحي يقصده جميع الفئات من الأشخاص، فهو مكان تجتمع فيه الثقافة، والتسوق، والمرح في نفس الوقت، فهو مشهور منذ القدم باستضافته في مقاهيه للعديد من الشعراء والأدباء المعروفين، هذا بجانب الشخصيات السياسية المعارضة والناقدة للحكم السياسي، غير المولات التجارية الكبيرة، فيمكنك

شارع الحمرا …من أهم الشوارع الموجودة في لبنان

مارس 29, 2018

شارع الحمرا  يعتبر شارع الحمرا من أهم الشوارع الموجودة في لبنان خاصة في عاصمتها بيروت، وهو من ضمن الأماكن السياحية العظيمة التي تتميز بها لبنان، فهو يحتوي على العديد من المقاهي على الأرصفة، وكذلك مكتظ بالمسارح  اللبنانية المشهورة، كما أنه يحتوي على العديد من الفنادق، وللتعرف أكثر على شارع الحمرا سوف نتحدث عنه وعن ما يحتويه

Welcome To Orient Prince Hotel

4-star hotel with restaurant, near Pigeon Rocks

This property is 12 minutes walk from the Mediterranean sea . Orient Prince Hotel is situated in the heart of Hamra street and within walking distance from Verdun street , Down Town Beirut and The Mediterranean Sea . WiFi is available in the entire hotel.

The rooms and suites feature a warm atmosphere and a blend of white and light brown colours. They include a flat-screen satellite TV, a minibar, and an electric kettle. The bathroom has a shower and includes free toiletries.

Guests can enjoy the on-site restaurant or take a 5 minutes walk to find a variety of dining/pubs not to forget the shopping stores and much more . The Rawche Rock area is accessible within a 10 minutes walk from the hotel.

NB: Airport pick up service is available with private Taxi for the cost of 25$ USD per car .A driver will be waiting for you, holding a sign board with the guest name on it! If interested, please send us your flight details with your phone number if possible. During your stay, personalized tour and private day trip can be arranged under your request.

Our Rooms

Orient Prince Hotel provides guestrooms fitted with a mini bar, heating, television with satellite channels, some rooms have private balcony and a seating area. For a comfortable stay, these classic rooms offer bathrooms with a shower, a bidet and free toiletries.

Executive Suite

  • Occupancy:3 Person(s)
  • Size: 60 m2
  • Wifi: Included
  • Price: $99
View Details

Family Suite

  • Occupancy: 4 Person(s)
  • Size: 65m2
  • Wifi: Included
  • Price: $110
View Details

Standard Room

  • Occupancy: 1 Person(s)
  • Size: 28m2
  • Wifi: Included
  • Price: $55
View Details

Junior Suite

  • Occupancy:3 Person(s)
  • Size: 58m2
    • Wifi: Included
    • Price: $95
    View Details

Premium Double Room

  • Occupancy: 2
  • Size: 32m2
  • Wifi: Included
  • Price: $77
View Details

Deluxe Room – One King Bed

  • Occupancy: 2
  • Size: 30m2
  • Wifi: Included
  • Price: $66
View Details

Latest News

Al-Hamra street Beirut

April 2, 2018

Al-Hamra Street, Beirut, is the only place to be known for its artistic experience, cultural artifacts, hotels, shops, imposing place, politics, and first-class craftsmanship. And the time at the beginning of the road Amagarh at the beginning of the coffee shops where they choose the glue  material involved in the manufacture of materials used to

Beirut Airport … All you need to know about it

March 31, 2018

Beirut Airport   Beirut Airport or Rafic Hariri International Airport is an international airport located 9 km from the center of Beirut. Beirut Airport is the only commercial airport in Lebanon, the headquarters and operations center of the Middle East Airlines, formerly called Beirut International Airport. That the Directorate General of Civil Aviation in Lebanon

Al Hamra… Orient Prince hotel is located in Al Hamra

March 29, 2018

  In most Arab cities, especially capitals, commercial markets have a special social character. In these markets, the person finds what he wants for the purpose and the desired means of livelihood or the demands of entertainment, as well as the satisfaction of the facilities specialised in economic and financial affairs or the affairs of

Top Tourist Attractions in Lebanon

March 8, 2018

Top Tourist Attractions  in Lebanon   Tourism in Lebanon has become one of the most important economic sources. Many Arab and foreign tourists come to spend their holidays and to enjoy their sights and other attractions such as resorts, hotels, and shopping malls. Let us dear readers know about the best tourist attractions in Lebanon